burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد قرار إدارة الشباب .. هل أستحق سوماديكا الرحيل ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_شووت: جاء قرار الاستغناء عن الروماني "ماريوس سوماديكا" عن تدريب فريق الشباب الأول لتبدأ التساؤلات حول أحقيته بالبقاء من عدمه بعدما قاد الفريق للتواجد في المركز الخامس دوريا وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المرتبة الثالثة.
وخاض الشباب تحت قيادة سوماديكا 33 لقاء استطاع ان يخرج منتصرا في 17 وتعادل 9 مرات وتعرض للهزيمة في مناسبات 7 فقط واستقبلت شباكه 28 هدف وسجل 41.

ومن الطبيعي ان تسود حالة من الانقسام حول قرار إدارة الشباب بخصوص فك الارتباط مع سوماديكا اذ كان له دور بارز بإعادة جزء من هوية النادي العاصمي عقب عدة مواسم شهدت مستويات هزيلة وتراجع بالنتائج حتى وصل الحال لتواجده في المركز الـ10 في موسم 2017-2018.
وجاء رحيل سوماديكا عقب فقدان التاهل الى بطولة دوري ابطال اسيا وتوديع كأس الملك من دور الـ16 على يد فريق التعاون الفائز باللقب ويرى البعض أنه من غير المنطقي أن يتم تحميل المدرب الروماني المسوؤليه لوحده بالنظرا إلى أن الشباب يفتقد الكثير من العناصر المحلية المؤثرة كما عجز بعض اللاعبين الأجانب عن صنع الفارق وتقديم ماهو مأمول منهم ومعظمهم جاء عن طريق إدارة النادي خصوصا في فترة الانتقالات الشتوية.

arrow up